تسجيل الدخول

عروض شركة جوال بين الحاجة والابتزاز

2018-03-28T11:08:41+03:00
2020-04-16T09:59:26+03:00
أخبارمنوعات
admin28 مارس 201867 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
عروض شركة جوال بين الحاجة والابتزاز

تقرير :سماح شاهين

تُمارس شركة جوال أسلوبا خاصا لجذب مشتركيها، عبر ضخ كميات كبيرة من الخدمات والعروض "الخيالية"، والتي تَلقى استحساناً من قِبَلِ البعض؛ إلا أن كثيرين يتذمرون من تلك العروض، التي يَرون فيها تضليلاً لهم، واستغلالاً لأرصدة هواتفهم المحمولة.

تقول المُواطنة (ن.س) والعصبية تتملكها :" وصلتني رسالة عبر الهاتف المحمول من الشركة لأحد العروض، لمدة يوم واحد فقط، باتجاه جوال"، إلا أنه بعد اشتراكها لم يتبقَ في رصيدها أي أغورة، مع العلم أن العرض ب3 شواكل فقط كما تقول.

تَواصلتْ المُواطنة (ن.س) بدورها مع الشركة، التي أكدت لها أنها استخدمت العرض بشكل خاطئ، الأمر الذي أدى إلى نفاذ رصيدها بالكامل؛ عدا عن اشتراكها بخدمات أخرى بحسب موظفي الشركة.

المُواطن محمد أبو القمصان يقول: " شركة جوال أرسلت لي رسالة بإحدى الخدمات، برصيد شيكل واحد فقط، فاشتركتُ فيها، فتفاجأتُ أنه لم يتبقَ لدي رصيد".

أبو القمصان الذي شحن رصيداً آخر من فئة 20 شيكل، تفاجأ بنفاده أيضاً؛ فيما أرسلت له الشركة رسالة، تفيد بنجاح اشتراكه في خدمة أخرى، لم يسبق له أن اشترك فيها كما قال.

وتَواصلَ أبو القمصان مع موظفي الشركة، من أجل معرفة مَكمَنِ الخلل، إلا أن الشركة أنكرت سَحبَها للرصيد، بالإضافة إلى عدم مساعدتهم له في حل مشكلته.

ومن جهتها، قالت المواطنة جيهان النجار، "أكثر من مرة بشترك بخدمات وعروض جوال بس للأسف بفقد رصيدي، ومَضَتْ تقول الشركة ما بتشعر بمعاناة الناس، وستخسر الكثير من المشتركين إذا ما استمرت في هذا النهج، كما ترى.

ونوهت النجار إلى احترامها  لشركة جوال وعروضاها المغرية التي مع الأسف يقع الكثير في شباكها ، مُشيرةً في الوقت ذاته إلى معاناتها من العروض المفاجئة التي تظهر على شاشة الهاتف المحمول، والتي تُوافق عليها عن طريق الخطأ.

وطالبت النجار الشركة بمراعاة ظروف مشتركيها المالية، والإبقاء على الثقة بين جوال والمواطنين؛ حتى لا تفقدهم بانتقالهم إلى منافسين آخرين؛ في إشارة إلى شركة الوطنية موبايل.

وعلى الرغم من شكاوي المواطنين من سياسة شركة جوال؛ إلا أن الشركة تنفي ذلك بكل اصرار؛ مُرجعةً ذلك إلى عدم فهم المشترك للحملات والعروض أو سوء استخدامه لها.

ويؤكد مواطنون كُثُر انتقالهم إلى الشركة المنافسة "الوطنية موبايل"، أملاً منهم في خدمات أفضل ، بعيدا عن الخداع .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!