تسجيل الدخول

دعوة لمسيرة العودة على الحدود الفلسطينية يوم الجمعة

2018-04-10T21:37:59+03:00
2020-04-16T09:59:23+03:00
صحة
admin10 أبريل 201856 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
دعوة لمسيرة العودة على الحدود الفلسطينية يوم الجمعة

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، لإحياء الذكرى السبعين للنكبة، وقالت إن فعاليات إحيائها تنطلق ابتداء من يوم الجمعة، الذي يصادف يوم الأرض الخالد على أن تصل ذروة هذه الفعاليات في الرابع عشر من أيار المقبل.

ويشار إلى أن صلاة الجمعة ستكون على الحدود في المنطقة المخصصة للمسيرة، وسترفع فيها الأعلام الفلسطينية،وأعلام الأمم المتحدة، وقرار الأمم المتحدة، مطالبين أن يتم تحقيق العودة بشكل فعلي.

وذكر منسق عام اللجنة محمد عليان صباح اليوم الأربعاء، أنه تزامناً مع فجر الجمعة المقبل ستنطلق الحشود في كل أرجاء الوطن، وفي مخيمات اللجوء والشتات إحياء ليوم الأرض.

وأشار أن هذه المسيرة لأجل التذكير بالجريمة التي افتعلتها الشرطة الإسرائيلية،تجاه المتظاهرين من أبناء شعبنا في الداخل، الذين أعلنوا رفضهم  لقرار مصادرة آلاف الدونمات من أراضيهم في عام 1946  حيث استشهد أثناء هذه الأحداث ستة مواطنين.

وطالب عليان  جميع أبناء الشعب الفلسطيني أن يشاركوا في كل الفعاليات، للوقوف بوجه المخططات الإسرائيلية والأميركية التي تسعى لإسقاط حق العودة، وإبعاد القدس عن ناظر المجتمع الفلسطيني.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!