تسجيل الدخول

الحمد الله يفتتح قاعة القادمين في معبر الكرامة ويعد بإنشاء مدينة للمعتمرين فيها

admin24 ديسمبر 201966 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
الحمد الله يفتتح قاعة القادمين في معبر الكرامة ويعد بإنشاء مدينة للمعتمرين فيها

افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله، صباح اليوم الأربعاء، برفقة مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، قاعة القادمين في معبر الكرامة "استراحة اريحا"، وأجرى جولة تفقدية لمرافق القاعة.

وقال رئيس الوزراء: سياستنا خدمة المواطنين، وتوفير الاحتياجات التي تسهل حياتهم، وتعزز صمودهم، بناء على توجيهات فخامة الرئيس محمود عباس، وسنقوم بالعمل على إنشاء مدينة للمعتمرين ومجمع للسيارات في الاستراحة".

وأثنى على عمل الإدارة العامة للمعابر ومديرها نظمي معها، وجهودهم في تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين، والنقلة النوعية التي شهدتها مرافق المعابر والحدود الفلسطينية.

واستهل رئيس الوزراء جولته في محافظة أريحا بزيارة الى جامعة الاستقلال، حيث التقى رئيس مجلس أمناء الجامعة اللواء توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة عبد الناصر القدومي، واطلع على أوضاع الجامعة وانجازاتها واحتياجاتها، بالإضافة الى تحضيرات حفل تخريج الفوج السادس من جامعة الاستقلال.

وأشاد الحمد الله بجهود جامعة الاستقلال والقائمين عليها، كونها صرح أكاديمي وطني يعتز به، وتشكل رافدا هاما في تأهيل الكوادر والطواقم العاملة في المؤسسة الامنية.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!