تسجيل الدخول

ت

2018-05-03T10:49:44+03:00
2020-04-16T09:59:16+03:00
المطبخ
admin3 مايو 201881 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
ت

تجدد الحديث عن النتائج المثيرة للجدل لنادي ريال مدريد عقب تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لثالث موسم على التوالي، إثر إقصائه بايرن ميونيخ في مباراة شهدت حالات تحكيمية ولقطات يرى كثيرون أنها خدمت النادي الملكي.

وانتهت مباراة الإياب بين الريال والبايرن بالتعادل 2-2 أمس الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ليفوز الريال 4-3 في مجموع المباراتين رغم أن البايرن كان صاحب الفرص الأكبر والمستوى الأفضل في المباراتين.

وأهدر بايرن ميونيخ العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المواجهة لصالحه، بينما تغاضى الحكم أمس عن احتساب ضربة جزاء على الأقل للفريق البافاري بعد لمس الكرة يد المدافع مارسيلو.

واعترف مارسيلو بأن الكرة ارتطمت بيده وأن البايرن استحق ركلة جزاء، وقال "سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي".

ولدى سؤاله عن قرارات الحكم، قال الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الريال "من المدهش أن النقاد يريدون دائما تقليص حجم نجاحنا من خلال هذا الجدل.. لم أر هل كانت ضربة جزاء أم لا، لأنني لم أكن في المكان المناسب للحكم عليها".

وأضاف "أهم شيء هو أننا نستطيع تحقيق شيء لم أكن أحلم بأنه ممكن عندما بدأت مسيرتي الكروية.. البايرن فريق رائع، وإلى جانب موهبة الفريق فإنه فريق ألماني يرفض الاستسلام، ولكننا حققنا هدفنا وبلغنا نهائي دوري الأبطال".

ولم يكن مفاجئا أو غريبا أن تؤكد الصحف الصادرة في إقليم كتالونيا أن الريال اعتمد كثيرا على الحظ في طريقه إلى النهائي الأوروبي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية في عنوانها "هكذا يفوز ريال مدريد"، كما نشرت بعض الصور للمسة اليد الخاصة بمارسيلو، وكذلك الخطأ الذي ارتكبه حارس المرمى الألماني زيفن أولريتش، الذي أدى إلى الهدف الثاني للريال في هذه المباراة.

واتفق المشجعون والنقاد على أن الفضل الكبير في وصول الريال إلى النهائي الرابع له في آخر خمس نسخ من دوري الأبطال الأوروبي يعود إلى تألق حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتعرض نافاس للعديد من الانتقادات هذا الموسم، كما تردد الحديث بقوة حول بحث الريال عن حارس مرمى جديد يحل مكانه.

وارتكب نافاس خطأ تسبب في هدف البايرن خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الريال 2-1 الأسبوع الماضي، لكنه قدم عددا من التصديات الرائعة في مباراة أمس.

وقال نافاس مازحا "لا يحتاجون لحارس آخر.. قصصت شعري، وأصبحت لاعبا مختلفا الآن.. داخل النادي يشجعونني دائما.. إذا كان الأمر بيدي، سأجدد عقدي وأنهي مسيرتي في الريال".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!