تسجيل الدخول

خلال ساعات .. نتائج الكويت 2018 الفصل الثاني tb-kw الابتدائية والمتوسط "المربع الالكتروني" لوزارة التربية الكويت .. نتائج طلاب الكويت 2018 موقع طالب taleeb

أخبار اقتصادية
admin30 نوفمبر 201969 مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
خلال ساعات .. نتائج الكويت 2018 الفصل الثاني tb-kw الابتدائية والمتوسط "المربع الالكتروني" لوزارة التربية الكويت .. نتائج طلاب الكويت 2018 موقع طالب taleeb

الكويت – شبكة سوا للجيمع

يترقب ا الطلاب ولكثير من الطلاب والطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة في الكويت، لحظة اعلان نتائج امتحاناتهم للعام 2018.

فقد صرحت وزارة التربية والتعليم الكويتية ، أنها ستتمكن من الاعلان عن جميع نتائج طلاب الكويت بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة عبر موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد أن أوضحت الوزارة في بيان رسمي لها، أنه تم الانتهاء فعلياً من أعمال التصحيح والمراجعات النهائية لجميع أوراق الطلبة والطالبات بعناية شديدة، وسوف يتم الإعلان عن نتائج طلاب الكويت يوم الخميس 17 مايو 2018.

وقالت أنه سيتمكن أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب أو المربع الإلكتروني، وذلك عن طريق كتابة الرقم المدني، أو اتباع الخطوات التي ستجدونها أمامكم عند الدخول عبر موقع نتائج طلاب الكويت 2018، ومن ثم الضغط على كلمة بحث والانتظار قليلاً سيتم تحميل كافة النتائج.

رابط فحص نتائج الطلاب

رابط وزارة التعليم الكويتية نتائج الطلاب

رابط المربع الالكتروني للنتائج 2018

من خلال الرابط السابق وضعه يمكن الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 الفصل الثاني من خلال الدخول على المربع الالكتروني لنتائج 2018 واتباع الأتي:

  • كتابة الرقم المدني في الخانة المخصصة
  • ثم الضغط على بحث

رابط موقع طالب

أيضا وضع رابط إلكتروني يتم منه الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 عبر موقع طالب Taaleb  والتابع للمبادرة الوطنية التنموية للتعليم الالكتروني بالتعاون مع وزارة التربية الكويت، وطريقة استخراج النتائج:

  • الدخول على الرابط السابق
  • يفتح صفحة تتطلب اختيار المنطقة التابع لها الطالب
  • ثم كتابة الرقم المدني في خانته
  • وكتابة كلمة السر
  • ثم الضغط على دخول
  • وحال نسيان كلمة السر يوجد رابط لاستعادتها
   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!