تسجيل الدخول

نتائج نظام نور: EduWave – برقم الهوية مباشر .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهويه 1439 نور طلاب وطالبات

2019-11-15T19:23:40+02:00
2020-04-16T10:05:47+03:00
أخبار اقتصادية
admin15 نوفمبر 2019101 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
نتائج نظام نور: EduWave – برقم الهوية مباشر .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهويه 1439 نور طلاب وطالبات

السعودية – شبكة سوا للجميع

أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية قبل قليل نتائج نظام نور لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية للعام 1439، الفصل الدراسي الثاني، الان بامكانهم الاطلاع على نتائجهم مباشرة عبر رابط مباشر لنظام نور المركزي ننشره لكم عبر موقعنا الاخباري رابط مباشر للنتائج.

فقد صرحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية من خلال بيانها انه قد بدء في استخدام موقع نظام نور من اجل تسجيل جميع الطلاب الجدد به لتعرف على النتائج الخاصة بهم وهذا في جميع المدارس في أنحاء المملكة وأيضا يعتمد موقع نور على تسجيل ولى أمر الطالب في الموقع ويقوم بملئ جميع بيانات الطالب مثل اسمه وتاريخ ميلاده واسم المنطقة والمدرسة ولتسجيل في الموقع اضغط هنــا .

كذلك بامكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتائج امتحاناتهم للعام 1438 جميع المراحل الابتدائية والمتوسط والثانوية، عبر موقع نور، وتسجيل طلاب جديد عبر موقع نور التعليمي.

الان بامكان جميع الطلاب من الدخول للنظام الرئيسي عبر الضغط على هذا الرابط ومن ثم يكون مطلوبا كتابة رقم الهوية وكلمة المرور التي قام الطالب بإنشائها قبل ذلك وكتابة رمز التحقق الذي يتغير في كل مرة يقوم فيها المستخدم بعمل تحديث للصفحة والتأكد من كتابة كل الأرقام بصورة صحيحة وعدم ترك مسافات من شانها تظهر أن هناك خطأ في ادخال البيانات والتأكد من الحروف الكبيرة والصغيرة ان تواجدت في كلمة المرور ويتم الدخول للنظام بعدها.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!