تسجيل الدخول

مسلم يدعو لعصيان مدني ضد السلطة

2018-05-17T22:53:11+03:00
2020-04-16T09:59:14+03:00
المطبخ
admin17 مايو 201871 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مسلم يدعو لعصيان مدني ضد السلطة

قال الأب مانويل مسلم، اليوم الخميس، في تصريحات نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنه يجب كسر الحصار الذي تفرضه السلطة الفلسطينية على غزة.

ودعا مسلم في تصريحاته إلى البدء في عصيان مدني سلمي على السلطة حتى تفك الحصار عن غزة وتعطيها جميع حقوقها الوطنية، متابعاً: “بالقرب من المقاطعة انصبوا خيامكم واشعلوا نار قلوبكم حبا لغزة، تستحق غزة ان نبدأ بالعصيان المدني السلمي على السلطة وارفعوا شعار لا لموت غزة قهرا”.

 وخاطب الأب مسلم منظمة التحرير قائلاً: “اسمعي يا منظمة التحرير ويا جميع مؤسسات السلطة ويا جميع المسؤولين فيها: فلسطين من بابها الى محرابها ليست بقرة حلوبا لأحد فيكم ولا هي حَرْثا لأحد فيكم وثرواتها ليست بضاعة في دكاكين أهلكم. فلا بطون شعبها تنتظر منكم طعاما ولا ماء ولا شرابا، فالطعام والماء والشراب، طعامهم وشرابهم؛ ولا مَرْضاهم تنتظر تبرعا منكم بحبة دواء واحدة للعلاج، فالدواء دواؤهم”.

واعتبر أنه على المسؤولين في المنظمة أن يدركو أبعاد ما أسماها عملية التجويع لغزة وخطورتها على  الأمن القومي الفلسطيني والسلم الأهلي في فلسطين كون يدفع الشعب إلى الانفجار والحرب الأهلية، مششداً على أن الشعب صاحب السلطة يطالب بفك حصار غزة.

وطالب الأب مسلم المسلمون والمسيحون في شتى باق الأرض من أجل العمل على نصرة أهالي قطاع غزة في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض للعام الثالث عشر على التوالي، وتوفير الأموال والاحتياجات الأساسية التي تعزز صمودها وتساهم في التخفيف من أوضاعها الصعبة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!