تسجيل الدخول

مبروكـ نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 كفر الشيخ بالدرجات + اسماء الاوائل

2019-10-30T12:17:40+02:00
2020-04-16T10:02:38+03:00
أخبار اقتصادية
admin30 أكتوبر 201962 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
مبروكـ نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 كفر الشيخ بالدرجات + اسماء الاوائل

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي في محافظة كفر الشيخ عن موعد اعلان نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي 2018 في محافظة كفر الشيخ، حيث ننشر لكم الان روابط مباشرة لفحص نتائج الاعدادية لكفر الشيخ برقم الجلوس.

حتى الآن لم يتم إعلان ظهور نتائج الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في أي محافظة من محافظات الجمهورية، ومن المتوقع أن يبدأ الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي فور الإنتهاء من أعمال الكنترول الخاصة بالشهادة الإعدادية، والجميع يتوقع أن تكون محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية من أول المحافظات التي سوف يتم الإعلان عن نتائجها، وذلك لأنها من أول المحافظات التي بدأت بها أعمال الامتحانات والتصحيح وكذلك أعمال الكنترولات.

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ على لسان المتحدث الرسمي أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2018 بالمحافظة سوف يتم الإعلان عنها قريبا، كما يمكن متابعة الإستعلام عن نتيجة الترم الثاني إلكترونيا من خلال بوابة كفر الشيخ الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!