تسجيل الدخول

خلال ساعات .. نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت – رابط نتائج الطلاب الثانوية العامة 2018 وزارة التربية المربع الإلكتروني

2019-11-21T11:43:10+02:00
2020-04-16T13:03:19+03:00
أخبار اقتصادية
admin21 نوفمبر 201971 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
خلال ساعات .. نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت – رابط نتائج الطلاب الثانوية العامة 2018 وزارة التربية المربع الإلكتروني

من المتوقع ن تظهر جميع نتائج الثانوية العامة ، الثاني عشر في الكويت، يوم غد الاثنين الوافق 4-6-2018، في تمام الساعة الواحد ظهرا خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازمي، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة في الكويت لحظة اعلان نتائج الكويت بشكل رسمي في جميع المدن والمحافظات الكويتية.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم منذ أيام قليلة، أنها انتهت رسميا من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة بالكويت سيتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها خلال الساعات القادمة، حيث يجري الان عملية الرصد والتدقيق الاخير لنتائج الاختبارات وعرضها على كنترول الوزارة.

رابط وزارة التعليم الكويتية نتائج الطلاب

روابط فحص نتائج الثانوية العامة الكويت 

رابط المربع الالكتروني للنتائج 2018

نضع لكم رابط موقع المربع الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت، وهو الموقع المسؤول الوحيد عن توزيع نتائج طلاب الكويت في جميع المراحل التعليمية، والتي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية دون نتائج الصف الثاني عشر، وسوف يتمكن الجميع من معرفة نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 في الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

للحصول على نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت يُرجي الدخول عبر هذا الرابط هنـــــــــــا.

فحص نتائج الطلاب

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!