تسجيل الدخول

الهباشك يجب استغلال اجواء عيد الف

2018-06-15T11:26:28+03:00
2020-04-16T09:59:09+03:00
صحة
admin15 يونيو 201857 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الهباشك يجب استغلال اجواء عيد الف

هنأ خطيب العيد قاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش، الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد الذي يحمل الكثير من معاني التأخي والألفة والتعاون والمحبة بين المسلمين.

ولفت إلى أن شهر رمضان الذي أعطى دروساً في الصبر والتحمل والتأخي بين ابناء الشعب الواحد، رحل بعدما هل علينا بالكثير من تباشير الخير والمحبة والتعاضد، ليأتي عيد الفطر السعيد ليرسم الفرحة والأخوة، وليؤكد على المعاني السامية التي جاء الاسلام لينشرها.

وشدد  الهباش، على ضرورة استغلال الفرصة المناسبة التي تتمثل بعيد الفطر، لاستعادة وحدتنا التي نحن بأمس الحاجة لها، وان يعود الجميع لحضن الشرعية الوطنية الفلسطينية التي تواجه أشرس حملة ممنهجة تستهدف قضيتنا الوطنية وفي مقدمتها القدس بمقدساتها.

وقال الهباش، إن على الجميع التوحد خلف قضية القدس، وخلف المعركة الشرسة التي تقودها قيادتنا الوطنية في الدفاع عن ثوابتنا الوطنية، ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية، في وجه مشاريع التصفية التي يحاول البعض تسويقها، والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة الشعب وتصميم قيادته.

وتحدث  خطيب العيد،  عن النصر المؤزر والهام الذي حققته القيادة الفلسطينية في الأمم المتحدة بالتعاون مع الاشقاء العرب والاصدقاء الاحرار في العالم في وجه العدوان والظلم الذي يمثله الاحتلال.

فقد قال ، إن الانتصار الذي تحقق في الأمم المتحدة من قبل دول توهم البعض أنها ضعيفة، وأنه الأقوى، يثبت بأن الحق والعدل والشرعية الدولية ستنتصر مهما كان جبروت الاحتلال والمدافعين عنه.

وأدى الصلاة إلى رئيس دولة فلسطين  محمود عباس ،وبجانبه رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وحشد غفير من المواطنين.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!