تسجيل الدخول

البوابة المصرية للتعليم الفنى :: نتيجة الشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2018 القاهرة والغربية والفيوم والاسكندرية والشرقية

2019-11-12T00:16:12+02:00
2020-04-16T10:06:00+03:00
أخبار اقتصادية
admin12 نوفمبر 201972 مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
البوابة المصرية للتعليم الفنى :: نتيجة الشهادة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2018 القاهرة والغربية والفيوم والاسكندرية والشرقية

استعلم عن نتيجتك فورا في شهادة الدبلومات الفنية للعام 2018 لجميع المحافظات المصرية الان فور نزولها والاعلان عنها بشكل رسمي، من خلال موقع بوابة التعليم الفني، ثم على الطالب ادخال الاسم ثلاثي بالخانة الظاهرة امامه، ثم عليه كتابة تابة أسم المحافظة وكذلك المركز التابع له، ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به صحيحاً، ثم يدخل البريد الالكتروني الخاص به ثم يضغط على الاستعلام عن النتيجة وستظهر خلال دقائق مع تمنيات موقعنا  لطلاب اولي ثانوي تجارة التوفيق .

طالع مباشرة نتيجة أولى ثانوي تجارى 2018 ينتظرها بشغف جميع طلاب أولي ثانوي دبلوم تجارة الترم الثاني ، في محافظات مصر، القاهره  الإسماعليلية، الإسكندرية ، أسوان، أسيوطن، الأقصر، البحيرة ، البحر الأحمر، بني سويف، بورسعيد، سوهاج – دمياط، الشرقية، شمال سيناء، الغربية ، المنوفية ، الفيوم ، كفر الشيخ ، مطروح ، المنيا ، الوادي الجديد. 

والتي يتم الاستعلام عنها عبر بوابة الدبلومات الفنية، وكذلك من خلال موقع بوابة التعليم الفني ووزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر ظهورها قربياً بعدما أكد مصدر مطلع أن كافة أوراق الطلاب الآن في حالة التصحيح ورصد الدرجات المستحقة لهم.

وكما تم اعلانه مؤخراً من قبل وزارة التربية والتعليم، ان نتيجة اولي دبلوم تجارة 2018 الترم الثاني في جميع محافظات الجمهورية ستظهر خلال ساعات بالتتابع.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!