تسجيل الدخول

ارقام الجلوس الثانوية العامة 2018 اليمن مباشرة وزارة التربية والتعليم اليمن استخراج ارقام جلوس الثانوية العامة"الادارة العامة للاختبارات اليمنية"

أخبار اقتصادية
admin1 ديسمبر 2019881 مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
ارقام الجلوس الثانوية العامة 2018 اليمن مباشرة وزارة التربية والتعليم اليمن استخراج ارقام جلوس الثانوية العامة"الادارة العامة للاختبارات اليمنية"

أيام قليلة وتبدأ امتحانات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، حيث نوافيكم اليوم بروابط مباشرة للاستعلام واستخراج ارقام الجلوس للثانوية العامة اليمنية، لكي يتمكن جميع طلاب الثانوية العامة في اليمن للعام 2018 من استخراج والتعرف على ارقام الجلوس الخاصة بهم ، والخوض بامتحانات الثانوية العامة للعام 2018 في اليمن بكل سهولة.

ارقام الجلوس الثانوية العامة 2018 اليمن

بكل سهولة أحصل على أرقام جلوس الثانوية العامة باليمن  والتي من المتوقع ان تبدأ يوم 8 شهر يوليو 2018، والتي من المفترض أن تستمر حتى 22 من يوبيو 2018، وسط تأمينات كبيرة من جانب الحكومة اليمنية لسير العملية بشكل ناجح دون أي مشاكل، رغم الأوضاع السياسية الصعبة التي تعيشها البلاد خلال تلك الفترة.

ومن المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم اليمنية بيان تؤكد من خلاله توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة 2018، وذلك يوم السبت القادم الأول من شهر يوليو، ويمكنك للجميع الحصول عليها من خلال المدارس الخاصة بهم، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي الخاص بدولة اليمن.

رابط استخراج ارقام جلوس الثانوية العامة باليمن 2018

يمكن لجميع طلاب المرحلة الثانوية بدولة اليمن الحصول على أرقام الجلوس الخاصة بهم من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe .net، وذلك من خلال إدخال إسم الطالب، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة. موقع الادارة العامة للاختبارات باليمن.

ولا يحق لأي طالب دخول الاختبارات أذا لم يكن يحمل بطاقة رقم الجلوس الأصلية، وليست صورة منها، وعلى الطالب التأكد من سلامة بياناته، لإنه في حال وجود خطأ ما يجب عليه فورا التواصل مع الإدارة الخاصة بالامتحانات مي ن أجل تصحيحها، ويكون البحث بالاسم الثلاثي أو الرباعي من أجل عرض رقم الجلوس الخاص بالطالب.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!