تسجيل الدخول

الان : نتائج الثانوية العامة لبنان 2 تموز 2018 اوائل الثانوية العامة لبنان وزارة التربية والتعليم اللبنانية PDF نتائج الثانوية العامةبيروت وصيدا

2019-11-18T17:14:19+02:00
2020-04-16T10:05:18+03:00
أخبار اقتصادية
admin18 نوفمبر 2019106 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الان : نتائج الثانوية العامة لبنان 2 تموز 2018 اوائل الثانوية العامة لبنان وزارة التربية والتعليم اللبنانية PDF نتائج الثانوية العامةبيروت وصيدا

تعلن ظهر اليوم الاثنين نتائج الثانوية العامة في لبنان ، والتي يترقب لها طلاب الثانوية العامة في المحافظات اللبنانية للاطلاع على معدله الدراسي في شهادة الثانوية العامة اللبنانية.

الان افحص نتيجتك فورا في نتائج الثانوية العامة 2018 لبنان ، والتي تم اعلانها رسميا ظهر اليوم الاثنين نتائج الثانوية العامة في لبنان خلال مؤتمر صحفي .

نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في لبنان . اضغط هنا للحصول على نائج فرع علوم الحياة .

نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية – اضغط هنا للاطلاع على نتائج العلوم العامة 

نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية – فرع الاداب والانسانياتLHSuccAvg2018-01 

نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية – فرع الإقتصاد والإجتماع

حيث يقوم موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية وعدد من المواقع الاخبارية ابرزها موقع اذاعة النور بنشر كافة نتائج الثانوية العامة اللبنانية للعام 2018 واسماء جميع الناجحين فيها.

فقد أكدت رسميا وزارة تعليم لبنان أنها ستتمكن من الاعلان عن جميع نتائج الثانوية العامة لدريها في العلوم الانسانية والعلوم العامة والعلوم وباقي الفروع الدراسية يوم الاثنين الموافق 2 تموز 2018 بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة.

حيث يترقب طلاب الثانوية العامة في لبنان ،  لحظة اعلان نتائج الثانوية العامة هذا العام ، للاطلاع على نتيجة امتحاناتهم النهائية في الثانوية العامة للعام 2018 لبنان ، في جميع المحافظات اللبنانية صيدا بعلبك بيروت البقاع الجنوب مباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية.

نتائج الثانوية العامة 2018 لبنان

وزارة التربية والتعليم اللبنانية أكدت أن نتائج الثانوية العامة للعام 2018 في لبنان، ستعلن خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، الاثنين 2-7-2018  وذلك في تمام الساعة الثانية بعد ظهر.

وأكدت الوزارة أن نتائج هذا العام أفضل من الاعوام السابقة بكثير، حيث ظهر ارتفاع نسبة النجاح لدى الطلاب في كثير من المحافظات اللبنانية ، كما وظهر تباين في الدرجات بين الطلاب والطالبات.

كما ودعت الوزارة كافة الطلاب والطلالبات الى الاطلاع على نتائج امتحانات الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية عبر الانترنت فور الاعلان عنها وصدورها بشكل رسمي.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 لبنان

هذا ويقدم لكم "شبكة سوا للجميع" طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 في لبنان ، والوصول او استخراج نتيجة فورا من خلال الطرق التالي :-

– يستطيع طلاب الثانية العامة استخراج نتائج الثانوية العامة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم اللبنانية التالي

– تطبيق MEHE الذي يتم تنزيله بواسطة google play أو apple store.

– صفحة الوزارة www.mehe.gov.lb.

– سترسل النتائج عبر sms وemail إلى جميع المرشحين.

– نسخة PDF عن أرقام الناجحين ترسل عبر “الوكالة الوطنية للاعلام” إلى جميع وسائل الاعلام.

كما ويتمنى موقع "شبكة سوا للجميع " لجميع الطلاب والطالبات بدوام التفوق والنجاح.

نتائج الثانوية العامة 2018 لبنان اذاعة النور

يعقد وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة.

كانت وزارة التربية والتعليم العالي – المديرية العامة للتربية أعلنت في وقت سابق أن نتائج الشهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة ستصدر اليوم الإثنين الواقع فيه 2 تموز ابتداء من الساعة الثانية من بعد الظهر.

وأشارت الوزارة إلى أنه بالإمكان متابعة النتائج عبر تطبيق MEHE الذي يتم تحميله بواسطة google play أو apple store أو عبرالموقع الإلكتروني للوزارة www.mehe.gov.lb، كما سترسل النتائج عبر sms و email الى جميع المرشحين.

وبإمكانكم متابعة النتائج أيضاً عبر الموقع الإلكتروني لإذاعة النور www.alnour.com.lb

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!