تسجيل الدخول

هذا ما كتبه " أبو زايدة "حول تصريحات السفير العمادي

2018-07-03T20:43:25+03:00
2020-04-16T09:59:07+03:00
المطبخ
admin3 يوليو 201859 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
هذا ما كتبه " أبو زايدة "حول تصريحات السفير العمادي

تصريحات السفير العمادي بشأن المباحثات الغير مباشرة بين حماس والاحتلال ، وقد تباينت الردود علىها ، ولاقت استنكار من بعض الفصائل الفلسطينية ، الشخصيات الاعتبارية بفلسطين، وبعضهم شكر السفير على صراحته.

 فقد كتب القيادي في فتح، سفيان أبو زايدة ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقاً على تصريحات السفير القطري محمد العمادي، بشأن رعاية مفاوضات بين إسرائيل وحماس بعلم الولايات المتحدة الأمريكية.

قال :"حول تصريحات العمادي

بعكس اللذين استفزوا من تصريحات ابو اسماعيل العمادي.
شخصيا لا ارى اي جديد و يجب ان نشكر الراجل على صراحتة. 
ليس لانه قال شيء لم نعرفه من قبل او لم تعرفه حماس او لم تعرفه قيادات السلطة في رام الله."

ولفت  أبو زايدة :"هو يتواصل مع الاسرائيليين و يلتقي معهم بشكل علني و ليس بشكل سري، هو ينسق مع قيادة حماس و ينقل الرسائل و ينقل رسائل حماس ان وجدت، هو يتلقي بعد كل اجتماع مع قيادة السلطة في رام الله."

وأضاف:"يلتقي مع الرئيس و مع رئيس الوزراء و يطلعهم على كل تحركاته، ولا نعرف ان كانوا راضين عنها او غير قادرين ان يقولوا للغوله عينك حمره، هو قال قبل ذلك ان كل تحركات قطر بعلم و تنسيق مع امريكا، اين الجديد في ذلك؟ هو قال بصراحه ، او اراد القول ان قطر لا تستطيع ان تمنع حرب تشنها اسرائيل و توافق عليها امريكا ، كل ما اراده ان لا تقصف اسرائيل المشاريع القطرية."

واستطرد أبو زايدة:"راجل واقعي لا يبيع بطولات و لا يبيع اوهام، لم يقل انه سبع البرمبه و سيمنع العدوان او لديه القدرة على حماية للشعب الفلسطيني."

وختم أبو زايدة ما كتب: "واخيرا من لا يريد تحركات قطر وابو اسماعيل العمادي الذي يمثلها عليه ان يعلن ذلك و يقول له انت غير مرحب فيك هنا ،وهذا بالتأكيد ما لم يحصل ولن نسمع هذا المطلب لا من غزة و لا من رام الله ،ومن لديه قول غير ذلك ليقله.نهاركم براتب كامل في الضفة و نصف راتب فقط في غزة".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!