تسجيل الدخول

{رضا حجازي} غداً اعلان نتيجة الثانوية العامة2018 مصر "وزارة التربية والتعليم" موعد اعلان اوائل الثانوية العامة 2018 علمي وأدبي

أخبار اقتصادية
admin1 ديسمبر 201973 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
{رضا حجازي} غداً اعلان نتيجة الثانوية العامة2018 مصر "وزارة التربية والتعليم" موعد اعلان اوائل الثانوية العامة 2018 علمي وأدبي

ترقب شديد بين أوساط طلاب وطالبات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية وهم يترقبون لحظة اعلان نتائج الثانوية العامة للعلمي والادبي ، حيث ننشر لكم رابط مباشر لفحص نتائج الثانوية العامة للعام 2018 مصر ، عبر وزارة التربية والتعليم واليوم اسلابع وموعد ظهور النتيجة.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، سيكون غدا الخميس خاصة بعد انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح.

وأضافت المصادر، أن احتمال اعتماد النتيجة وإعلانها يوم الخميس المقبل مرحج بنسبة 95%، مشيرة إلى أن النتيجة طالما انتهت الكنترولات من كافة الأعمال فيها تعتمد على الفور دون الإبقاء عليها.

وكان الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أكد أن جميع لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية تقوم حاليًا بإجراء المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، وطباعة الاستمارات المؤمنة وتجميع النتائج، موضحا أنه سيتم إعلان نتائج امتحان الدور الأول من شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى، فور انتهاء لجان النظام والمراقبة من كافة أعمالها وعقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

فيما لم تحدد حتى اللحظة مشيخة الأزهر الشريف موعد اعلان واعتماد نتيجة الثانوية الازهرية للعام 2018.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة في مصر 2018 وزارة التربية والتعليم

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!