تسجيل الدخول

«رابط سريع» نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2018 الفرع العلمي والأدبي والديني حسب الاسم وزارة التعليم الليبية

أخبار اقتصادية
admin1 ديسمبر 201973 مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
«رابط سريع» نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2018 الفرع العلمي والأدبي والديني حسب الاسم وزارة التعليم الليبية

رسميا ظهرت قبل قليل كافة نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا للعام 2018 لجميع الطلاب والطالبات الفرع العلمي والادبي في ليبيا ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

حيث أعلن وزير التعليم الليبي بحكومة الوفاق المؤقتة الدكتور “فوزي عبد الرحيم بومريز” كافة نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الأول للعام الدراسي 2017/ 2018، وذكر أن نسبة النجاح في مدينة البيضاء بلغت 57.19% بشهادة المرحلة الثانوية بالقسم العلمي والأدبي والديني

هذا ويبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة في ليبيا عن رابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام 2108 في ليبيا والذي ننشره لكم اليوم من خلال موقعنا "سنا الاخبارية" لكي تتمكنوا قرائنا الكرام في ليبيا وطلاب الثانوية العامة في ليبيا من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للقسم  العلمي والأدبي والديني للعام 2108 بكل سهولة حسب رقم الجلوس وحسب الاسم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الأول

تم رفع نتائج طلاب الشهادة الثانوية العامة لعام 2018 عبر موقع منظومة الامتحانات  finalresults المخصص لاستخراج نتائج شهادات الجمهورية الليبية برقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب أو الطالبة، وهذا ما أكده وزير التعليم الليبي الدكتور “عثمان عبد الجليل”.

هذا وبامكانكم قرائنا الكرام الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا للعام 2018 مباشرة من خلال الرابط التالي ، فقط كل ماعليك هو الضغط على الرابط التالي والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا للعام 2018 مباشرة حسب الاسم وحسب رقم الجلوس لجميع المحافظات الليبية.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!