تسجيل الدخول

[خلال لحظات] نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني اليوم السبت 1/9/2018 مباشرة بوابة الازهر الالكترونية الرئيسية azhar eg education eduresults

2019-11-02T06:34:18+02:00
2020-04-16T10:02:35+03:00
أخبار اقتصادية
admin2 نوفمبر 201954 مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
[خلال لحظات] نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني اليوم السبت 1/9/2018 مباشرة بوابة الازهر الالكترونية الرئيسية azhar eg education eduresults

تعرف على نتيجتك الان مباشرة من خلال بوابة الازهر التعليمة لنتائج الثانوية الازهرية الدور الثاني ، لجميع طلاب والطالبات في الثانوية الازهرية الدور الثاني .

حيث أعلنت الان نتائج الثانوية الازهرية لجميع طلاب الدور الثاني للعام 2018 حسب الاسم ورقم الجلوس مباشرة من موقع بوابة الازهر التعليمية ، والتي ينتظهرها آلاف الطلاب والطالبات الدور الثاني في مصر جميع المحافظات.

فقد اكدت بعض المصادر المطلعة في مشيخة الأزهر الشريف أن الازهر يستعد للكشف عن نتائج الثانوية الازهري الدور الثاني للعام 2018 عبر موقع بوابة الازهر التعليمية لجميع طلاب الدور الثاني في مصر.

حيث لا تزال عمليات البحث شائعة من قبل طلاب الثانوية الازهرية الدور الثاني للعام 2018 ، متسائلين عن موعد ظهور نتيجة الملاحق في الثانوية الازهرية ، ورابط المباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية للعام 2108 لجميع الطلاب والطالبات في الثانوية الازهرية الدور الثاني.

حيث يترقب طلاب الثانوية الازهرية الدور الثاني في جمهورية مصر العربية لحظة اعلان نتائج الملاحق لجميع الطلاب والطالبات الدور الثاني، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال ساعات قادمة خلال شهر أغسطس 2018.

صرح مصدر مسئول بمشيخة الأزهر الشريف أن أعمال كنترول الثانوية الأزهرية قد انتهت، وأن النتيجة سوف يتم اعتمادها رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال ساعات، كما أضاف بأن النتيجة سوف يتم إعلانها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

ويمكن لجميع طلبة الثانوية الأزهرية الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا، قم بالدخول مباشرة إلي الموقع واترك رقم الجلوس في الفراغ واضغط علي كلمة بحث وسوف يتم ظهور النتيجة، أو الاستعلام عبر الخط الساخن والاتصال برقم 19493 والمتابعة مع البريد الصوتي وكتابة رقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة مباشرة.

فقد أكد محمد عبد الرحيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية أنه عدد طلا المتقدمين لاختبارت الملاحق الثانوية الازهرية بلغ 64957 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 42263 للقسم الأدبى، 22694 للقسم العلمى.

فيما أشارت بعض المصادر المطلعة في مشيخة الازهر أن نتائج الثانوية الازهرية للعام 2018 الدور الثاني ستعلن خلال ساعات لجميع الطلاب والطالبات عبر الرابط التالي .

يمكن للطلاب معرفة نتائج الدور الثاني من الثانوية الأزهرية عن طريق زيارة أحد الموقعان إما بوابة الأزهر الإلكترونية أو عن طريق تحميل تطبيق الأزهر الإلكتروني، ثم إدخال الإسم ورقم الجلوس فتظهر أمام الطالب النتيجة والمجموع الكلي ودرجة كل مادة دراسية.

فور إعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2018، سوف تعلن بشكل رسمي وسيتم توفير النتائج للطلاب عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وعند ظهور نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية رسميا؛ يصبح تسجيل الطلاب والطالبات في تنسيق الجامعات حسب النسب التي سوف تحدد للإلتحاق بالكليات الأزهرية كما تحدد حسب المجموع الكلي للطالب و الاماكن الشاغرة الكليات.

هذا ويتابع "سنا الاخبارية" أول باول نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني للعام 2018 لجميع الطلاب ووضعها لكم حصريا عبر موقعنا الاخباري ، فكونوا بالقرب دوما.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!