تسجيل الدخول

خلال الأسابيع المقبلة.. وفد اقتصادي سيغادر القطاع إلى القاهرة

2018-10-20T19:47:15+03:00
2020-04-16T10:03:41+03:00
المطبخ
admin20 أكتوبر 201858 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
خلال الأسابيع المقبلة.. وفد اقتصادي سيغادر القطاع إلى القاهرة

علمت وكالة نبأ برس الإخبارية من مصادر مطلعة، أن وفداً اقتصادياً رفيع المستوى سيغادر القطاع خلال الأسابيع المقبلة متوجهاً للعاصمة المصرية القاهرة؛ لبحث آليات تطوير التعاون الاقتصادي مع مصر.

وأكدت المصادر ذاتها أنه يجرى العمل في تشكيل الوفد وفقاً لمعايير ستضمن مشاركة كل القطاعات "الاقتصادية" الصناعية والتجارية في غزة، بما يضمن نجاحها في تحقيق الأهداف المرجوة.

وتتثمل أهم الأهداف التي يسعى الوفد الاقتصادي الذي تشرف وزارة الاقتصاد في غزة على تشكيله، توسيع العمل التجاري مع مصر للوصول إلى تسهيل الحركة التجارية على صعيدي الاستيراد والتصدير.

وتضيف المصادر أن الوفد الاقتصادي القادم سيكون باكورة مجموعة من الزيارات الاقتصادية المتخصصة التي من المقرر أن تزور القاهرة في المرحلة القبلة لتعزيز سبل التعاون الاقتصادي.

ومن الجدير ذكره أن وفداً حكومياً اقتصادياً كان قد غادر القطاع إلى القاهرة في شهر يونيو الماضي برئاسة وكيل وزارة المالية في غزة يوسف الكيالي، تبعه وفدُ اقتصادي برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد في غزة أيمن عابد.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!