تسجيل الدخول

المالكي: نتطلع إلى دور روسي في إنهاء الانقسام الفلسطيني

2018-11-23T11:17:02+02:00
2020-04-16T10:03:40+03:00
المطبخ
admin23 نوفمبر 201864 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
المالكي: نتطلع إلى دور روسي في إنهاء الانقسام الفلسطيني

قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي أنه سيزور موسكو في 21 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بناء على دعوة نظيره الروسي سيرغي لافروف.

وقال المالكي في تصريحات خاصة لوكالة "سبوتنيك" على هامش منتدى "الحوارات المتوسطية" الرابع في روما: "أنا شخصيا سأزور موسكو في 21 كانون الأول/ ديسمبر بناء على دعوة من لافروف".

وأضاف: "سنتحدث طبعا ليس فقط عن العلاقات الثنائية التي تجمعنا مع روسيا الاتحادية، وإنما أيضا حول كيفية وإمكانية إحداث اختراق في العملية السياسية وفي الجهود المبذولة على مستوى روسيا الاتحادية من أجل إعادة العملية السياسية إلى مسارها الصحيح".

وأشار إلى أنه يتطلع إلى ما يمكن أن تلعبه موسكو من دور في إنهاء الانقسام الفلسطيني، وذلك وسط أخبار عن زيارة وفد حماس لموسكو قريبا.

وتابع: "أعلم أن هناك وفدا من حماس سيزور موسكو قريبا، هذا ما سمعناه، وقد يكون هنية نفسه، وبالتالي نحن نريد أن نتابع هذا الموضوع لنرى ماذا يمكن أن يقال في موسكو مع وفد حماس، وبالتالي الوقوف على الدور الذي يمكن لموسكو أن تلعبه من أجل إقناع قيادات حماس بإنهاء الانقسام".

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!