تسجيل الدخول

لا تأتي

2019-03-21T22:22:15+02:00
2020-04-16T10:03:35+03:00
أقلام وآراء
admin21 مارس 201944 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
لا تأتي

لا تأتي لتراني كم انا حزين و انا ألتقط صورة مع اصدقائي و لا تأتي لترى حزني و انا ازرع الابتسامة على وجوه الاخرين و لا تأتي لتراني و انا انظر للقمر و كوب القهوة امامي و البحر ايضاً فإن حزني الذى تريد ان تراه في بعدك عني لا اشرك احد فيه فهو مزروع على سقف غرفتي و مرآتي و وسادتي و ينبت كل لحظة قوة فانا اختلق من الضعف قوة فلا ادع احد يرى حزني و ربما دمعاتي كنت اعيش لك و اتذكر قولي بأنك انت الحياة و لكن الفقد اثبت لي ان التعلق إن كان بغير لله مفقود فهب لنفسك قوة العيش بدوني و بدون صوتي فحنيني إليك اشعل قلبي ناراً و ما بعد النار الا الرماد
اتعلم شيئاً ما زلت اغار عليك و مازال قلبي يتضعضع عن موضعه عند ذكر اسمك ربما من باب الصدفة فأي وجع هذا؟؟ اتعبني هواك الذى كنت اهواه و تمنيت لو اني لم احبك و لو لم اغرم بعينيك و لو لم اطيل النظر إليهم و لو لم يهتز قلبي عند لقائك فانا الأن لا اجيد الحب ولا اتحدث به فقط اميل إلى الحياة و الحب حياة و لا حياة بدون الحب فكنت اتنفس هواك كي اعيش و ذهبت انت و العيش دونك لا يطاق و ان اتت لحظات تذكرت فيها حنيني و حبي فأيضاً لا تأتي .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!